سياسة الخصوصية

إتفاقية الاستخدام

بأستخدامك لموقع نظارات السلمان (www.AlsalmanOptics.com) فأنك توافق على أن تقوم نظارات السلمان بجمع واستخدام البيانات الخاصة بك بالطريقة المنصوص عليها في هذه السياسة. لذلك نرجوا منك قراءة هذه السياسة بعناية. عند عدم موافقتك لسياسة الخصوصية هذه، يرجى عدم استخدام موقع نظارات السلمان.
 

 
حماية المعلومات الخاصة بك

تلتزم نظارات السلمان بتقديم الحماية اللازمة لحفظ المعلومات التي تقدمها عند تسجيلك في الموقع أو عند اشتراكك معنا في النشرة البريدية وتلتزم ايضاً نظارات السلمان بعدم بيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث دون موافقتك عدا ما هو منصوص في هذة الاتفاقية. لذلك نشكر لكم ثقتكم ونود منكم استخدام موقعنا بكل آمان وراحة.
 

 
الطرف الثالث

توظف نظارات السلمان شركات آخرى لأداء المهام اللازمة لتقديم الخدمات التي نوفرها لكم عن طريق موقعنا. فعلى سبيل المثال، توصيل الطلبات يكون عن طريق مزودي خدمات الشحن، فيجب أن يكون لديهم إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم، لا لاستخدامها لأغراض آخرى.
 

 
المعلومات التي يتم جمعها

تقوم نظارات السلمان بجمع المعلومات التي تم تقديمها من قبلك أثناء التسجيل معنا بالموقع أو بالنشرة البريدية ومنها مايلي:
١- الاسم الأول وأسم العائلة.
٢- رقم الهاتف و - أو رقم الجوال.
٣- العنوان
٤- البريد الإلكتروني
ايضاً تقوم نظارات السلمان بأستخدام أدوات من شركة Google في موقعها لجمع البيانات من العضو المسجل أو من الزائر بهدف تحسين الخدمات التي نقدمها لك لتوفير أفضل الخدمات الممكنة. ومن ذلك، عند استخدامك لخدمة تحديد أقرب فرع لك فأنه يتم تحديد موقعك لتقديم هذه الخدمة ويتم معرفة موقعك فقط ولا يتم جمع اي معلومة آخرى عن طريق هذه الخدمة.
عند رغبتك بحذف حسابك أو إلغاء اشتراك في النشرة البريدية فأنه يمكنك ذلك في أي وقت ترغب عمل ذلك فيه.

 

 

بيانات الدفع

نظارات السلمان لا توفر طريقة دفع مباشرة عن طريق موقعها وإنما توفر طرق الدفع التالية:
 

١- الدفع عن طريق حساب سداد.

٢- الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية (فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبرس) وذلك بإستخدام سامبا كونكت (بوابة الدفع الالكترونية لبنك سامبا).

٣- الدفع عن طريق رصيد المستخدم في الموقع ويتم ذلك بشكل تلقائي عند وجود رصيد في حساب المستخدم في الموقع

٤- الدفع عند الاستلام من شركة الشحن وهناك رسوم تطلبها شركة الشحن ويتحملها المشتري وقدرها ١٥ ريال سعودي إذا كان الشحن داخل السعودية

٥- الدفع في الفرع ويكون ذلك متاحاً عند رغبة العميل بإستلام طلبه من أحد فروعنا
جميع طرق الدفع التي نوفرها آمنه تماماً بإذن الله، لذلك لا يوجد ما يثير مخاوف مستخدمها لانها لا تستوجب مستخدمها بإفشاء بياناته البنكيه داخل موقع نظارات السلمان لاكمال عملية الشراء لانه عند ستخدام طريقة الدفع عن طريق سداد فسيتم تحويل المستخدم لبنكه لاكمال عملية الدفع وعند الدفع بالبطاقة الائتمانية فستتم العملية عن طريق سامبا كونكت وشريكها تلر، بإلاضافة إلى أن موقع نظارات السلمان يستخدم جميع وسائل الآمان المتقدمه من تشفير البيانات وحمايتها بأحدث تقنيات الأمان المتوفرة ولذلك فإن نظارات السلمان ليس لديها إمكانية الاطلاع على بياناتك البنكية عند استخدام الدفع بالبطاقة الائتمانية أو بحساب سداد وبالتالي لا تتحمل نظارات السلمان أي مسؤولية اتجاه مستخدم طرق الدفع هذه، عند حدوث خطأ ما من أي نوع كان.

 
مجالات الاستخدام لمعلوماتك

عند جمع معلوماتك فأن نظارات السلمان تستخدم معلوماتك في أحدى المجالات التالية:
١- اتمام الصفقة معك.
٢- التواصل معك عند الضرورة.
٣- تزويدك بجديد العروض والخدمات.
٤- تحسين الخدمات المقدمة لك.

 

 
الإفصاح عن معلوماتك

تلتزم نظارات السلمان بعدم استخدام معلوماتك لأي غرض آخر مما سبق أعلاه، كما تلتزم بعد بيع أو تأجير معلوماتك لأي طرف آخر الّإ  عند:
١- أخذ الإذن منك.
٢- الحاجة في تحقيق إجراءات تتعلق بمنع أنشطة غير مشروعة وغير قانونية، مثل المشتبه به بالاحتيال أو من يشكّل خطراً على سلامة و أمن أي شخص.
٣- إنتهاك شروط استخدام موقع نظارات السلمان.
٤- الدفاع عن نظارات السلمان عند المطالبات القانونية.
٥- ظروف خاصة كالأمتثال لأوامر وطلبات المحكمة أو السلطات القانونية و وكالات إنفاذ القانون.

 

 
الأمان

تستخدم نظارات السلمان أفضل وسائل الأمان المتوفرة لحماية معلوماتك الشخصية في قاعدة البيانات لموقعنا، فنحن نقوم بكل الإجراءات الإلكترونية والمادية والإدارية لحماية المعلومات. رغم ذلك، فأنه لا يمكننا أن نضمن لك بحماية معلوماتك ضماناً تاماً، لذلك بأستخدامك لموقع نظارات السلمان فأنك توافق على عدم تحملنا أي مسؤولية عن الإفصاح عن معلوماتك الخاصة بك بسبب أعمال غير مصرّح بها لأي طرف ثالث أو أي أخطاء في الأرسال.
 

 
التسجيل و الوصول لبياناتك لدينا

نظارات السلمان لا تشترط تسجيلك للإطلاع على المحتويات المتوفرة في الموقع من خدمات ومنتجات فالتسجيل معنا هو بأختيارك ويكون مطلب عند رغبتك للتسوق معنا إلكترونياً. 
لحماية معلوماتك عند محاولة الدخول لحسابك في الموقع فإننا نقوم بالتحقق من هويتك قبل منحك الوصول لملفك الشخصي معنا فنقوم بطلب اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها سابقاً لمنحك الوصول لملفك وتغيير ملفك الشخصي ومتابعة ومشاهدة طلباتك الحالية والسابقة.
يمكنك حذف حسابك في أي وقت ترغب فيه إذا لم يكن لديك التزامات عليك لنا، كما يمكنك إلغاء اشتراكك في النشرة البريدية في أي وقت.
 
يحق لنظارات السلمان تحديث وتعديل سياسة الخصوصية في أي وقت وتكون سارية المفعول فور تحديثها في الموقع وتكون سارية على جميع من قام بالتسجيل في الموقع مُنذ إنشائه وحتى الوقت الحالي.
 
بموافقتك على هذه السياسة فإنك توافق على كل ما ورد أعلاه.